ميلان كونديرا

الإنسان ملزم بالمعرفة , الإنسان مسؤول عن جهله , الجهل خطيئة ..... بقلم ميلان كونديرا . Milan Kundera

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016

سوريةٌ أنا ...... بقلم الدكتورة الشاعرة : ريم سليمان الخش


سوريةٌ أنا ..
...
ومن عروقي الفجر ينمو..

ويسطعُ من نوري الصواب...

سوريةٌ أنا..

وفي ردائي الحق يجثو..

ويهطلُ من كفي السحاب..

سوريةٌ أنا..

ومن رحميَّ الخصب ينمو

ويولد الحرف...ويزهو بالكتاب

سوريةٌ أنا..

مرَّ من الرحمِ أحقابٌ عجاب

سوريةٌ انا..

لايخيفني العهر..أو شرَّ الذئاب

هل تخافُ الحرة من وهمِ الضباب؟؟

هل تخاف الحرة من نعقٍ الغراب؟؟

سوريةٌ أنا

يزلزلُ الأرضُ نهدي!!..

ويلمع من صدري الشهاب!!..

انا بداية التكوين..

انا عشتارُ..وارقام الحساب..

لايخيفني الليل..يازناة الليل

لا يخيفني اللؤم ..أو زيف السراب

سوريةٌ أنا..

انا منبع الخير...ياأهل الصواب
.
بقلم الدكتورة الشاعرة : ريم سليمان الخش


د.ريم سليمان الخش ( شاعرة الكلمة المعبرة )
من الشخصيات التي تزخر بأصالة اللغة العربية و يفخر بها بسورية و الوطن العربي
وهي ابنة الأديب و الشاعر الراحل سليمان نجيب الخش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق